القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مشاريع الاعمال الخشبية woodworking projects

افضل المهارات والتقنيات والمشاريع  في الاعمال الخشبية لصنع المفروشات والأكسسوارات الداخلية والخارجية


اذا بحثنا في غوغل تريند Google Trends عن woodworking  واخترنا اليوتوب You Tube سوف تلاحظ ان البحث عنه شهد ارتفاعا جدا.
اما في اليوتوب فان woodworking projects او مشاريع النجارة التي يمكن لاي شخص القيام بها فسنجد ان اغلب الفيديوهات تحصل على عدد كبير من المشاهدات في وقت وجيز
واذا القينا نضرة على عدد عمليات البحث على هذه الكلمة في اليوتوب ومحرك البحث غوغل فانه مرتفع جدا.

لهذا قررت ان اعرض عليكم  في هذا المقال هذا المجال لكي تعم الاستفادة .
خلافًا لما يعتقده اغلبية الناس فانك عزيزي الزائر  لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في الأعمال الخشبية للبدء في أول مشروع  اعمله بنفسك do it yourself) DIY) الخاص بك.
قبل البدء في مشروع الأعمال الخشبية الخاص بك وتشغيل أدوات النجارة ، من المهم أن تكون على دراية بنصائح السلامة.
تحدد إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA)  في الولايات المتحدة على موقع Machine Shop Safety على الويب قائمة بالأمور التي يجب تجنبها للحفاظ على سلامتك.
ومن اجل مساعدتك اكثر اقدم لك الدليل الكامل في النجارة خطوة بخطوة للمهارات والتقنيات والمشاريع (Fox Chapel Publishing) أكثر من 1200 صورة ورسم توضيحي و 41 خطة كاملة ومخططات سهلة المتابعة وورقة إرشادية للخبراء.

إرشادات  و نصائح الخبراء في الاعمال الخشبية التي تحتاجها لتصبح نجارًا محترفًا!

سواء كانت الأعمال الخشبية هي هواية عائلية ، أو أنها مسعى جديد لطالما أردت أن تبدأه اقدم لك  من خلال هذا المنتج 
  • كتابان في كتاب واحد - كتاب بناء المهارات وكتاب مشروع النجارة
  • 41 مشروعًا كاملاً لبناء المفروشات والأكسسوارات الداخلية والخارجية سيحبها جميع أفراد الأسرة
  • أكثر من 1200 صورة ورسم توضيحي ورسوم بيانية سهلة المتابعة
  • إرشادات خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى الأطر الزمنية للإنجاز وقوائم الأدوات والمواد
  • معلومات أساسية حول اختيار الخشب والقياس ووضع العلامات والتخطيط والقطع والنجارة والحفر والتشكيل والتثبيت واللصق والتثبيت والتشطيب والمزيد
  • يرشدك الدليل الصديق للمبتدئين خلال كل مرحلة من مراحل عملية النجارة
  • مع 448 صفحة ، وأكثر من 1200 رسم توضيحي فخم بالألوان الكاملة ، ومخططات سهلة المتابعة ، وإرشادات خطوة بخطوة لتوجيهك خلال كل مرحلة من مراحل العملية ، يتفوق Woodworking على جميع المنافسين في القدرة على تحمل التكاليف ، وإمكانية الوصول ، والشمولية .


مشروع متكامل لانشاء ورشة لنجارة الخشب
من إعداد ورشة عمل إلى مبادئ التصميم الجيد ، وكيفية استخدام الأدوات والتقنيات الأساسية ، فهو المرجع الوحيد الذي يحتاجه الحرفيون الطموحون لبدء إنشاء مشاريع أعمال خشبية رائعة على الفور.
يغطي هذا الكتاب الكبير اختيار الخشب والقياس ووضع العلامات والتخطيط والقطع والنجارة والحفر والتشكيل والتثبيت واللصق والتثبيت والتشطيب والمزيد. ولكن حيث تعرض لك الكثير من كتب الأعمال الخشبية بعض المهارات فقط ، فإن هذا الملخص العملاق للأعمال الخشبية يقدم لك 41 خطة كاملة لتأثيث المنزل حتى تتمكن من استخدام مهاراتك.
يعرف عمال النجارة أن النجارة رحلة لا تنتهي أبدًا. سواء كان شخص ما يقوم بذلك لمدة عام أو خمسين عامًا ، هناك دائمًا مهارات جديدة لإتقان ومشاريع مثيرة للاستكشاف. يساعد الاستمرار في الإلهام بالأفكار الجديدة في الحفاظ على التحدي الذي يواجهه النجار. يساعد هذا الكتاب في الحفاظ على شغفك قويًا وقائمة مشاريعك كاملة!
داخل Woodworking ، ستجد جميع المعلومات وخطط المشروع التي يحتاجها النجار المبتدئ لتطوير هواية تدوم مدى الحياة ، وسيريد أي نجار متمرس أن يكون رفيقًا له في كل خطوة على الطريق!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات